Saturday, November 14, 2009

روح المناورة و التحايل موجودة في الإسلام و لولاها ما إستمر

http://almonafe9.blogspot.com/2008/09/blog-post_28.html


http://almonafe9.blogspot.com/2008/09/blog-post_28.html


http://almonafe9.blogspot.com/2008/09/blog-post_28.html

December 29, 2008 7:46 AM

Anonymous بروتوكولات أبناء المسلمون said...

بعض من بنود معاهدة أبناء الإسلام (و هي كتاب خفي داخل صدر كل المسلمون و نستطيع القول أنها صياغة عصرية لتعاليم القرآن و السنة النبوية المطهرة )
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

- كما أن الإنسان يعلوا على البهيمة فالمسلم يعلو على جميع شعوب الأرض .


- كما أن العلم لا يستطيع أن يعيش بدون ماء أو هواء فالعالم لا يستطيع أن يعيش بدون مسلم .


- كل المسلم على المسلم حرام دمه و ماله و عرضه ،أما غير المسلم فدمه و ماله و عرضه حلال .





- بل أن المسلم ينال الحسنيين بسفك دماء أو سرقة مال أو إغتصاب عرض غير المسلم و ذلك كما يلي :-

المنفعه الدنيوية و ثواب الآخرة و رضا الرسول .



- جعل رزقي من تحت سيفي أمر مباشر من الرسول بالجهاد في سبيله .


- فالجهاد هو فرض عين على كل المسلمون , فرسالة الرسول هي لكل الأمم و على ذلك فرض على المسلمون حرب الأمم الأخرى و إستخدام كل السبل من أجل إضعافها , بل أن المسلمون الذين يعيشون في هذه الأمم هم كحصان طرواده سيخرج في الوقت المناسب من أجل قتل رجال هذه الأمم الكافرة و سبي النساء و الذرية .


- سخر الله العالم كله من شعوبه و بهائمه و زرعه بل و بحاره و ما فيها لخدمة أمة الإسلام .


- الفرق بيننا و بينهم الصلاة .فمن أقامها فقد أقام الدين و من هدمها فقد هدم الدين .فمن لم يصلي فليس له حظ في الإسلام .


- الرجل البالغ المفارق صلاة الجماعة و جب قتله بعد تعذيره ((أي تعذيبه حتى يقارب على الموت فإذا أصر على فعلته الشنعاء يقتل فورا ))و ذلك بإجماع الفقهاء .و إن تعذر القتل المباشر كما في الدول غير المطبقة لشرع الله فإنه يحكم بإهدار دمه ,أي من قابله و قتله يأخذ ثواب على ذلك,و لا يورث و لا يورث ,و لا ينكح ,و إذا كان متزوجا فعقد الزواج باطل و تؤخذ زوجته منه لأي أخ مسلم يستنكحها .أما الطفل الغير مصلي فلابد أن يعاقبه والده بالضرب فإن لم يستطع تأديبه فعلى ولي الأمر ضربه مجاهره أمام الناس ليكون عبره .


- في سبيل ذلك فعلى جميع أفراد المجتمع أن يكونوا رقباء على بعضهم البعض فمن رأي منكم منكرا فاليقاومه بيده فإن لم يستطع فبلسانه ,و في هذه الحالة فعلى المسلم تبليغ الآخرون و الإشتراك جميعا في تقويم هذا الشخص و تطبيق شرع الله عليه .و يجب تدريب الأطفال الصغار أيضا أن يكونوا رقباء حتى على آباؤهم .


- روح المناورة و التحايل موجودة في الإسلام و لولاها ما إستمر
,فعلينا تنفيذ شرع الله بكل السبل ,وفرض علينا نشر الإسلام بالتحايل بكل السبل طالما أننا مستضعفون في بلاد الغرب الكافر مثلا .


- في أحكام الأسرة شئ عظيم أن يتزوج المسلم من المسيحية أو اليهودية لأن الأولاد يتبعون ديانة الأب و مع الزمن ستتحول الزوجه إلى الإسلام في أغلب الأحوال . ....أما المرأه المسلمه فيحرم عليها الزواج من غير المسلم .....و إذا حدث هذا تعتبر مرتده عن دين افسلام و تقتل فورا حتى و إن كانت حامل .الأولاد يتبعون ديانة الأب حال ماكان مسلم فإذا غير دينه فالأولاد يبقون على الإسلام لأن الأب في هذه الحالة يعتبر شرعيا ميت .


- و في أحكام الأسرة أيضا إذا تحول أب إلى الإسلام فإن أولاده من قبل دخوله الإسلام يعتبرون مسلمون تلقائيا لأن الأبناء تتبع ديانة الأب .


هذه مقتطفات من كتاب معاهدة أبناء الإسلام المدفون في قلب كل مسلم و هو المحرك الحقيقي لتحركات المسلمون على مستوى العالم .و نضعها هنا ليراها كل العالم .

المسلمون يستخدمون حالة المسلمون في أمريكا و صور الجوامع في أمريكا و وضع المسلمون في الغرب من أجل بيان عظمة الإسلام لأولادهم .حتى أنك تجد أن كل الأطفال المسلمون أول أمل لهم أن يعملوا دعاه إسلاميون في الدول الغربية ......ثم بعد ذلك بالطبع قيادات إرهابية تعود إلينا بمشاعر كره و غل و خطط تخريبية ...


فنتسول للدول الغربية من أجل تحجيم وضع المسلمون بها و إيقاف بناء المساجد ......حتى من أجل الحفاظ على مشاعرنا ......و أيضا حتى لا يسقط ضحايا جدد للإرهاب الإسلامي ......



December 31, 2008 2:34 PM

Anonymous سورة الثواب said...

سورة الثواب

بسم الله الرحمن الرحيم

تسلم أيدي أبي لهب @و إمرأته حمالة الحطب في عنقها قرط من ذهب @فقد أطاعة أمر ربها في أدب @فوضعت الحطب في طريق أبو ذنب @جنات النعيم لأفضل نساء العرب @

صدق الله العظيم

مكية

آه لو تسمع ترتيل هذه السورة !!!!!!!
سوف تحميك و أنت تركب سيارتك في الشبوره


January 1, 2009 3:03 PM

صوت الحق

2 comments:

Anonymous said...

انت ابن مرة شرموطة كسامك المسلمين دول اسيادك يا ابن الوسخة

Unknown said...

لا تخض في حق ما هو أجل وأرفع منك بدرجات فما الذي تعرفه أنت على الإسلام حتى تدينه بهذه الطريقة التعسفية؟ ليكن في علمك أن خير دين هو الإسلام وإلا لما كان مسك ختام الرسالات وأن خير أمة أخرجت للناس تأمر بالمعروف وتنهى عن المنكر هي أمة محمد صلى الله عليه وسلم ولئن أفلت شمسها وطال سكون ليلها ففجرها بإذن الله عائد وصبحها عاجلا أو آجلا منبثق ولتعلم أن دين الإسلام من دعاته المتعصبين وشيوخه الضالين براء فأحكم في وضع أحكامك العقل واعلم بالضبط على من تطلقها فذلك خير لك وأسنر لعرضك.