Wednesday, November 4, 2009

من معجزات نبي اللحمة و الشوربة الحديث مع الذئاب

الوحش يوقر الرسول صلى الله عليه وسلم:

قالت عائشة رضي الله عنها: كان لآل رسول الله صلى الله عليه وسلم وحش فإذا خرج رسول الله صلى الله عليه وسلم لعب واشتد وأقبل وأدبر، فإذا أحس برسول الله صلى الله عليه وسلم قد دخل ربض فلم يترمرم (أي سكن ولم يتحرك) ما دام رسول اله صلى الله عليه وسلم في البيت كراهية أن يؤذيه - صحيح، أخرجه أحمد ، وذكره الهيثمي في مجمع الزوائد.



وافد الذئاب يرضى بأوامر الرسول صلى الله عليه وسلم:

عن حمزة بن أبي أسيد قال: خرج رسول الله صلى الله عليه وسلم في جنازة رجل من الأنصار بالبقيع، فإذا الذئب مفترشًا ذراعيه على الطريق
فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: هذا جاء يستفرض فافرضوا له

قالوا: ترى رأيك يا رسول الله

قال: من كل سائمة شاة في كل عام

قالوا: كثير

قال: فأشار إلى الذئب أن خالسهم فانطلق الذئب. حسن بشواهده - أخرجه البيهقي في الدلائل، ورواه البزار وأبو نعيم.

ورضي الذئب بأن يأخذ منهم الشياة خلسة كما عرض عليه رسول الله صلى الله عليه وسلم.


http://www.almeshkat.net/vb/showthread.php?t=48000

6 comments:

mantovani said...

سخيف جدا

Sahran said...

مرحبا عزيزي

ليست هذه الوحيدة من خرافات محمد , أولم تكلمه الشاة وهي مشوية لتخبره يتآمر اليهود عليه ؟؟
هل بعث إله محمد بتلك الشاة بديلا عن جبريل ؟؟؟

كلما قرأت الدين أكثر سيزداد كرهك له ولبداوته وتخلفه

سعيد بالعثور على مدونتك واسمح لي بإضافتها للمدونات الصديقة

تحيااااااااااااتي لك


ودمت سالما

Anonymous said...

وما محمد إلا رسول قد خلت من قبله الرسل فإذا قتل أو مات إنقلبت على أعقابكم و من ينقلب على عقبيه فلن يضر الله شيئا

Anonymous said...

ايها الأوغاد الكلاب تسبون نبي الرحمة يامتخلفين وانتم احقر من أن ارد عليك لكن لي كلمة ولا تستحقون اصلا ان اطلع على موقعكم الفاسق الضال وهي أنك سببتم أنبياءكم من اليهود فهل يعقل الاتسبوا نبينا الكريم وعلى فكرة ننتظر وعيدالله القوي فيكم )إنا كفيناك المستهزئين)
ولن تخوفونا ولاتهزواثقتنا بنبينا صلى الله عليه وسلم ولن تزعزعوا ايماننا ياإخوان القردة والخنازير )

Anonymous said...

جهلاء من يتحدثون عن الدين الاسلامي هكذا، فنحن اهل ثقة ، نؤمن بالتوراه والانجيل، ولا نهين اي ديانة لكوننا نحترم الكتب السماوية وكلها من عند الله ، رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم وهو الرسول الامي الصادق الامين، الذي ابلغنا بكتاب الله المبلغ به لا يقارة باي كتاب في الوجود اليس هذا اعجاز في حد ذاته؟؟، ابلغنا باصدق الكلمات وهي كلمات الله عز وجل، القران الكريم خير ماانزل للبشرية، الا تسألوا انفسكم لماذا لم تتبدل كلماته ؟؟؟ لانه كلام الله المنزل لا تحريف ولا زيادة او نقصان، لانه كلام الله الحافظ له، ابلغنا بكل شئ حدث وسيحدث كله اعجازات يعجز الجميع امام كلماته التي لم ولن يستطيع فرد ان يكتب ولو ايه تضاهيه، رسولنا الكريم لم يسلم من اذى الكفار، وهذا ليس بجديد عليهم، الا تسالوا انفسكم لماذا لا نفعل مثلكم؟؟؟ فنحن كما ذكرت مؤمنين بكافة الرسل والكتب السماوية، وهذه هي سمات الاسلام والمسلمين. ديننا دين رقي، والاستاذ اللي بيقول كلما قرات عن ديننا تزداد كراهية؟؟؟ اي دين تتحدث؟؟ انت فقط تستفز الاخرين لانك تعلم انه الدين الحق، هل قراءت انجيلك ان كنت مسيحي؟؟؟؟؟ اقرا انجيل برنابا وهي النسخة الاصلية للانجيل كي تعي انه بشر بسيدنا محمد اشرف الخلق، تتحدث انه بدوي؟؟؟ وماقولك في الاعجازات العلمية عن مراحل تكوين الجنين في بطن امه والتي اثبتها الطب الحديث وقد سبقها القران الكريم، والاحدى عشر كوكب على سبيل المثال وانشقاق القمر الذي تبين من الابحاث الحاليه انه به شق منذ قديم الأزل؟؟ ماذا عن الجنين في بطن امه 9 اشهر وولادته وفطامه في عامين؟؟ وماذا وماذا حقائق كثيرة لا تعد ولا تحصى، هل هذا كله صدفه؟؟؟ مارايك في البلاغة والفصاحة في الايات؟؟ ماريك في اقوال رسولنا الكريم ان كنت قرات اصلا عن الدين الاسلامي حرف واحد رسولنا الكريم قال هذا وكان معلم الامة جميعها اشرف الخلق عليك افضل الصلاة واتم تسليما.رسولنا الكريم اوصانا باهل الذمة واوصانا باكرام المراه واوصانا باليتيم، رسولنا كان فقيم عاش ومات فقير، لم يكن همه جاه او سلطان او مركز او حتى سلطه، جاء ليوصل الرسالة السماوية و ليتمم مكارم الاخلاق، يقولوا ان مسلك المسلمين اثناء الصلاه كقرود؟؟؟ والله كلام لا يرد عليه، فقد انا اشفق على هؤلاء، انا لا اعرف ديانة هذا الشخص الذي يهين الاسلام والمسلمين في شخص رسولنا الكريم ومن الواضح انك لا تؤمن بشئ، السيد الفاضل نحن لا نجبر احد على الدخول في الاسلام، او اعتناق الدين الاسلامي، ولكن اتذكر الشجرة العالية المثمرة التي كلما اتت بثمارها كثر عدد من يلقيها بالحجازة كي تسقط عليه المزيد. هكذا هو حالكم. حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من اساء الى رسولنا الكريم عليه افضل الصلاه واتم تسليما.

Anonymous said...

وما الضير فى وجود حيوان برى فى بيت النبى عليه الصلاة والسلام .يثور عندما يخرج ويهدأ ويستكين عندما يعود .فهذه دليل من أدلة احترام المخلوقات له وتأدبهم معه حتى أن الوحش يستكين فى حضرته إذا صح الحديث( وهو لم يرد فى كتب الصحاح كالبخارى ومسلم )فهو من معجزاته وفضائله عليه الصلاة والسلام وله معجزات اكبر وأصح مذكورة فى صحيح مسلم فى باب فضائل النبى (صلى الله عليه وسلم)