Monday, November 2, 2009

Anonymous معا لإظها ر الإسلام الحقيقي ! said...


Anonymous أحسن من الشرف مفيش said...

أحسن من الشرف مفيش يقول...
يا أخي أركان الإسلام خمس
شهادة لا إله إلا الله و أن محمد رسول الله

و إقامة الصلاة

و إيتاء الذكاه و حج البيت لمن إستطاع إليه سبيلا


فلا يوجد من أركان الإسلام ما يدعوا إلى عدم الزنى .

المهم أن لا يراك أحد لأنك كل أمتي معافى إلا المجاهرون أي المجاهرون بالمعصية

و المشايخ يعرفون جيدا هذه الحقائق و يبثونها في أولادهم لحث أولادهم على الإستمتاع بحياتهم بكل السبل و لا يحرمونهم من أي شئ .

أعرف أحد رجال الدين الذين يحكمون بين الناس ,كان مداوم على قراءة القرآن و كان يدعوا الشباب لنكاح بناته و هو يقرأ القرآن على باب غرفهم ,و الناس كلها تعرف ذلك و لا أحد يستطيع الكلام ,و إلا يكون رمى المحصنات و يقام عليه الحد .

و جدير بالذكر أن إبنته كانت محجبه ,و عندما إصطاد لها أبوها عريس قبلها في يوم عرسها و أهدى لها نسخة من المصحف الشريف .و نصحها أغلى نصيحه ينصحها الأب لإبنته ألا و هي :-

يا إبنتي لا تخافي و لا تحزني

فالولد للفراش

فالولد للفراش

فالولد للفراش

January 3, 2009 4:47 AM

Anonymous الإسلام و أهل الذمه said...

أنقل لكم هذا الموضوع من مدونة عبد الرحمن الشريف للأهمية

*القرية التى اقيم فيها قرية صغيرة جدا ومع ذلك بها خمسة مساجد,اتساءل لماذا فى هذه القرية الصغيرة كل هذا العدد من المساجد فى حين أن المركز الذى انا تابع له وبه أكثر من عشرين قرية لا توجد به كنيسة واحدة!!!!
* لماذا يضطر الأقباط عند ترميم دورة مياه أن يطلبو تصريح من المحافظ, اما لو أرادوا بناء كنيسة - لا قدر الله - فالويل لهم, فعليهم أن يطلبو تصريح من رئاسة الجمهورية!!!!!.
لماذا؟ هل ترميم كنيسة خطر على الأمن القومى؟هل يستخدم الأقباط الكنائس لعمل التنظيمات السرية؟
*أما اذا جئنا الى السلفيين ,فهذه كارثة أخرى فالسلفيون يدعون الى معاملة الأقباط بطريقة قد لا يتصورونها فى أسوأ كوابيسهم ! تعالو نعرف الى ما يدعون فى ما يسمى بعقيدة الولاء والبراء:

1- يجب عليك أن تكره المسيحى (حتى لو كان متدينا جدا) أكثر من المسلم ( الذى يقتل ويزنى ويسرق) ,هذا بالطبع لاختلال فى عقولهم, وانقلاب الموازين عندهم,كيف أكره هذا أكثر من ذاك؟

2- أنظر معى الى هذه الفتوى التى أفتاها الشيخ ابن العثيمين: اذا اسلم مواطن أمريكى فعليه ان يترك هذه البلدة ,وأن يقيم فى دولة اسلامية ووجوده فى هذه البلدة حرام!!!!!!!!
ماهذا ؟هل عليه أن يترك والديه وزوجته وأبناؤه ويأتى الى بلدة أخرى لم يزرها من قبل؟ ويحتج بهجرة الصحابة من مكة الى المدينة! هؤلاء هاجروا خوفا على حياتهم ,فلماذا يهاجر هذا؟ هؤلاء يريدون تطبيق فقه القبيلة فى عصر الفضاء!!!

3- حرام أن تقول لأحد المسيحيين كلمة ( ياسيد) أو (حضرتك) لأن فى هذا تعظيم له!!! يعنى لو أردت أن تنادى على دكتور مسيحى فعليك أن تناديه ب(ياكابتن).

4- ثم يخبرونك بحديث " لا تبدؤوا اليهود والنصارى بالسلام,واذا لقيتموهم فى الطريق فاضطروهم الى أضيقه" يعنى اذا قابلتوهم (زنقو عليهم) ماهذا ؟ أى دين يدعو الى هذا السخف؟

5- انظر أيضا الى الشروط المستحبة فى معاملة غير المسلمين فى بلاد الاسلام:
* ينبغى عليهم لبس الغيار , وهى الملابس ذات اللون المخالف لملابس المسلمين.
* الا تعلو أصوات نواقيسهم وتلاوة كتبهم.
* والا تعلو ابنيتهم فوق أبنية المسلمين.
*والا يظهرو صلبانهم .
*واذا مات أحدهم عليهم ان يدفنوه فى الخفاء,والا يعلو صوت ندبهم عليه.
بالله عليكم ماهذا السخف؟من أين تأتون بهذه الآراء والفتاوى التى لا تصدر عن طفل معاق ذهنيا؟؟؟

6- اخيرا..قد يظن البعض أن هذا يحدث فى المملكة السعودية فقط,ولكننى أخبره أن هذه الآراء يتبناها مصريون منهم مشايخ قناة الناس ,والحكمة . وأعرف أيضا أن هناك متطرفون أقباط كما يوجد متطرفون مسلمون, ولكننا نحن من صنع هذه المشكلة ,نعم نحن من صنع تطرفهم , فعندما تمنع من حقوقك فأعتقد أن أبسط ماستفعله هو التطرف.


نقلت هذا الموضوع للأهمية و للتعرف على تفاصيل أكثر يمكن لكم الإطلاع على هذه المدونه

http://foolombo.blogspot.com/

January 3, 2009 3:25 PM

Anonymous معا لإظها ر الإسلام الحقيقي ! said...

الإسلام الحقيقي :-
**********.

كثير من الناس اليوم يقدمون صورة سيئه عن الإسلام ،و الواقع أن الإسلام الحقيقي ليس بهذه الصورة التي يظهر بها من يدعون الدفاع عن الإسلام .

فالإسلام نظام حياه و تعامل و هو دين قوي و أكبر دليل على قوته هو ثباته لألف و أربعمائه سنه.

و هاهو المصحف الشريف ثابت من جيل إلى جيل إلى قيام الساعة ،فلا مبدل لآياته ,و من يستطيع ذلك ؟فقد جمعه سيدنا عثمان بن عفان من سعف النخيل و صدور الصحابه رضوان الله عليهم .

و أقدم لكم فيما يلي سورة غالية من سور المصحف الشريف و هي من السور التي جمعها سيدنا عثمان بن عفان :-

فأرجوا من الجميع قراءتها مع الترتيل :-

بسم الله الرحمن الرحيم

((سورة الجماع ))
ٍٍٍسسسسسسسسسس

الجماع ما الجماع و ما أدراك ما الجماع !!!@رجال المسلمون السباع مع نساؤهم عند الشياع و كل التصاق جسدي و إجتماع @فإجتمعوا يا خير أمتي في الجوامع للجماع @فإذا وضعتم رؤوسكم و رفعتم مؤخراتكم فهذا وضع الجماع @فإذا أجدتم وضع الجماع طرحت جباهكم علامة الجماع لتكون سمة المجامع في يوم عظيم للجماع @يا أيها الذين آمنوا إذا ذهبتم للجماع فتطهروا و أجيدوا مسح و تدليك فتحات الجماع @فكل نفس مع أخرى للإعداد لصلاة الجماع @يا أيها المسلم عليك بصلاة الجماع و قرتها وضع الجماع و إلا يكون مصيركم الضياع @فإذا فعلتها فبرداء الجماع لتكونوا إخوان في الجماع @الله يريدكم أقوياء الباع و لا يحب أن يراكم ضعاف جياع @

((صدق الله العظيم ))

تفسير سورة الجماع
@@@@@@@
هذه السورة من أكثر السور رمزيه و روحانية في المصحف الشريف ،فهي تحتاج أن يفهمها المسلم بقلبه أولا قبل عقله ،لأنها تتحدث في جانب منها عن العلاقات الروحانية و الترابط بين المسلمون و الذي أمرنا به رسولنا العظيم ((محمد صلى الله عليه و سلم ))،و هي أيضا تؤكد الحديث النبوي الشريف (((و إعتصموا بحبل الله جميعا و لا تفرقوا و أذكروا نعمته عليكم ،،،،،،،،،)))

و في بداية السورة فقد بدأها الوحي الطاهر بسؤال إلى المسلم ألا و هو الجماع ما الجماع ؟؟؟و قد بدأ السورة بهذا السؤال لجذب إنتباه المستمع و هذا من أساليب البلاغه في القرآن الكريم .كما أن الجماع مرتبط في ذهن المسلم بأعظم و أمتع شئ في حياته ،،،فهذا يوحي له بلذة الجماع و التي لا تعادلها لذه في هذه الدنيا .

و لكن هذه تورية للإسترسال بعد ذلك في شرح المقصود من هذه السورة العظيمة ،فبعد جذب إنتباه المسلم للمعنى الراسخ في ذهنه عن معنى هذه الكلمة ،يعود و يؤكده فهو إجتماع مع النساء ،و ليس في أي وقت و لكن وقت الشياع ،و هذا تأكيد على حق المرأه في المضاجعه عندما تكون مستعده نفسيا لهذا الفعل الممتع لها و أقصى إستعداد نفسي للمرأه هو وقت الشياع ,فيقوم الذكر بإيلاج عضوه في فرجها و يكتمل لقاؤهما بعد ذلك .و هنا وجب التنويه أن لفظ الجماع يعني أيضا إجتماع الذكر بالذكر فمع أنه فعل لواط و ذلك نسبه لني الله لوط و لكنه أيضا جماع .فيقال مثلا يجامع الرجل غلامه ،أو تتجامع النساء أي يمارسن السحاق فيما بينهم ...

و يالا إعجاز القرآن فبعد ذلك يظهر المعاني التي تقصدها فعلا هذه الآيه العظيمه ،فبعد أن شرحت لنا الآيه أن الجماع هو إجتماع شخصين لممارسة الجماع ((النكاح )) ،تظهر تجريدية المعنى في المرحله التاليه من الآيه في قوله فإجتمعوا يا خير أمتي في الجوامع ،أي أن الآيه تعني بالجماع هو الإجتماع بأي صورة ،فإجتماع المصلين في الجامع هو جماع لأنه تجمع و إلتصاق في مكان لغرض ما !!!،و تعرض الآيه أهم شئ في جماع المسلم في الجامع وهو وضع الجماع ،ماذا يعني هذا الوضع ؟يعني وضع جبهة الشخص على الأرض و رفع المؤخرة ,فهذا هو وضع الجماع لله رب العالمين و كذلك هو نفسه وضع الجماع لممارسة الجماع ،فيالا عظمة الإسلام ،أن نمارس وضع الجماع لننول شفاعة أسعد الخلق أجمعين .و هنا يؤكد الله أنه بعد ممارسة وضع الجماع تظهر في جباه المجامعون علامة الجماع !!!فما هذه العلامه ؟
هذه العلامه تظهر كبقعه سوداء في جبهة المجامع لتكون دليل على أنه مارس الجماع بخشوع ,و يعرفه كل الناس به ،بل و تكون هي سمته في يوم الجماع العظيم بعد الوفاه حيث يبعثنا الله متجامعون و من جامع في الدنيا فتظهر علامة الجماع في جبهته ليدخل بها جنة الرحمن ،و لكن هل نتجامع بأي ملابس ؟لا طبعا فالشئ لزوم الشئ ،الجماع يجب أن يكون بلباس الجماع و الذي هو جلباب واسع أبيض و قصير و هذا اللباس يجيد ما يسمى بالإستبراء و الإستنجاء حيث يسهل رفعه ،و هنا شرح لعملية الإستبراء فذكرت الآيه أنه على المسلم مسح فتحات الجماع و هذه الفتحات هي فتحة الشرج و فتحة الفرج أو الإحليل و الفم ،و ذلك يكون بالماء أو بالتراب على حسب الأحوال .ذكر السورة هنا (((و كل نفس مع أخرى للإعداد لصلاة الجماع )))أي أن المسلم لا يستطيع رؤية شرجه لإجادة مسحه و إزالة الشعر الذي ينبت حول الشرج و الذي يسكن به الشيطان و على ذلك يمكن له الإستعانه بأخوه المسلم من أجل هذه المهمه ،و إستعينوا على قضاء حوائجكم بالكتمان .

و في نهاية السورة تؤكد الآيه أن الله يريد أن يكون المؤمنون أقوياء و توضيح أنهم في حالة مخالفتهم لهذه التعليمات فسيتعرضون للجوع .و التشتت في الأرض .

أرجوا أن أكون وفقت في شرح الآيه الكريمه و الله المستعان

الإعجاز العلمي في سورة الجماع
@@@@@@@@@@@@

لقد أثبت العلم أن التجمع و الإلتصاق الجسدي يحمي الإنسان من الشعور بالخوف
و ذلك في بحث سلوك القرده العليا وجد أنها عندما تزداد عليها الضغوط و تشعر بالخوف ،و الذي عرضه لها العلماء تلتصق ببعضها و تمارس الجماع كنوع من أنواع الشعور بالقوة و اللجوء لبعضهم البعض ,و هذا بالضبط هو شعور المسلمون عندما يتجامعون . و من أهم أوقات هذا الجماع جماع الفجر
إن جماع الفجر كان مشهودا !

أثبت العلم أن وضع الجماع و بالذات ممارسته تجاه القبله يقوم بتفريغ الشحنات الكثربائيه الزائده من الجسم
كما أنه الوضع المثالي لتفريغ الأمعاء من الغازات !!!
سيسأل سائل كيف تفريغ الأمعاء من الغازات وقت الصلاة مع أن من مبطلات الصلاة إخراج الريح من الجسم
و هنا نقول أن العلم الحديث أثبت أنه من المستحيل التحكم في إخراج الريح من الجسم لأنها غازات فمهما حاول الشخص إمساكها بالعضله القابضه لفتحة الإست فإن ذلك يمنع خروجها مره واحده و ظهور رائحتها ،و لكنها تتسرب منه فلا يشعر بها و لا يكون لها ريح لبطئ خروجها ، لأنها عباره عن غازات ،و على ذلك عندما يمارس المسلم وضع الجماع في كثير من الأحوال و حتى إن كانت بطنه تؤلمه لحبسه الغازات بها يشعر بالراحه عند القيام بهذا الوضع لأن الغازات خرجت و هو لا يشعر بها .و هنا يتساءل سائل آخر و هل هذا يبطل الصلاة ؟لا طبعا لا يبطلها لأنه لم يشعر بها و لم يكن لها ريح و لا صوت و لكنها كما يقولون خرجت بصمت !!!

وضع الجماع يساعد على تقوية عضلات الرقبه .كما أن علامة الجماع في الجبهه تساعد على التركيز و تجعل الشخص إنسان ملتزم في عمله و في حياته .

في الواقع أنه يوجد كثير من مظاهر الإعجاز العلمي في سورة الجماع و سنتابعها فيما بعد .

الإعجاز اللغوي و النحوي في سورة الجماع
@@@@@@@@@@@@@@@

تبين سورة الجماع عظمة اللغه العربية و مرونتها حيث أن كلمه واحده يمكن أن يكون لها أكثر من مدلول و هذا لا يوجد إلا في لعتنا العظيمه .
شئ آخر حرف العين و هو من الحروف الحلقية فعند نطقه تلاحظ أنه يخرج من البلعوم عين هذا يعطي عمق كبير لهذه السورة و مناسبة هذا العمق لوضع الجماع .
شبه الله رجال المسلمون بالسباع و لكن ليس في كل المواقف و هو هنا خص العلاقه بين الرجل المسلم و زوجاته فهو سبع بينهم ،و خصص وقت لهذه السمه وهي وقت الجماع و ليس أيضا أي وقت و لكن وقت الشياع ،فسبحان الله إنه لا ينطق عن الهوى .

أثر سورة الجماع على سلوك اللأفراد في الجتمع :-
@@@@@@@@@@@@@@@@@

مساعدة الفقراء حيث سيكون الجماع فرصة أن يعرض كل مسلم مشكلته و الفقير بعد الجماع يطلب المعونه ،و التي هي أيضا أجره على الجماع .

حب أفراد المجتمع لبعضهم لأنهم تجامعوا و إلتصقوا ببعضهم و قبلوا شفاه بعضهم تأكيدا على الجماع

الهدوء الذي سوف يشعر به المسلمون بعد ممارسة الجماع يشيع جو من السكينه و الروحانيه على الجميع .

سورة الجماع و الجهاد في سبيل الله :-
@@@@@@@@@@@@@

عندما يتجامع المتجامعون في الجامع فهذا التجامع يشحذ بهم روح الجماع من أجل إعلاء كلمة الله فتراهم متجامعون على بعضهم كما يفعلون أمام أعداؤهم بالضبط ،فهي بروفه للتجمع لقتال الأعداء و الآذان كنداء الحرب

سورة الجماع و تربية الأبناء :-
@@@@@@@@@@

أبناء المسلمون عندما يتربون على الجماع و ممارسته في الجامع و دخول دورات المياه مع بعضهم لمسح فتحات بعضهم ،يتخلصون من عقدةالخجل فيصبحون شجعان لا يخشون من شئ ،فقد تجامعوا و إلتصقوا ،فيستطيعون التعبير عن آراءهم في كل المواقف بدون خوف ،فيكونوا أسود الإسلام ,فالطفل المسلم عندما يجامع و يتجامع يفقد أي شئ يخاف عليه و يصبح كالوحش الكاسر ,و لكثرة جماعه مع الذكور أمثاله تجده يكره النظر للنساء ,فيكون مستقيم و في المستقيم شغله الشاغل .

***************************************************************.

في الشرح السابق عن سورة الجماع لم نذكر إلا القليل فتتبعوا كتابي الجديد في الأسواق في شرح هذه السورة العظيمه

***************************************************************.

لإتمام الثواب أيها لقارئ العزيز أرجوك ليعرف الجميع الإسلام الصحيح

إنسخ هذه السورة ووزعها على كل المواقع و المدونات في الإنترنت

و لك ألف شكر

January 5, 2009 3:43 PM


4 comments:

سيف الإسلام إبن تيمية said...

السلام على من إتبع الهدى ،،أما بعد :-

أتحداك أيها المدعو أن تنشر تعليقي هذا

فبالإسلام وحده و تعاليم ديننا الحنيف حمانا الله من مرض الأيدز اللعين ، أما الدول الغير مسلمة فمرض الأيدز سوف يقضي على جميع سكانها في القريب العاجل بسبب الحرية الجنسية ،و لسوف تجد بلاد إفريقية كاملة قضي الأيدز على جميع فلاحيها ، و سوف تكون بلاد المسلميين بإذن الله .

فكل البلاد التي يدين سكانها بالإسلام تزداد غنى و تقدم ، و هنا وجب التنويه على الصحوة الإسلامية في كافة المؤسسات المالية الإسلامية و العربية ، و الحمد لله فهذه المؤسسات هي التي تدعم حركة الجهاد الإسلامي في العالم كله و الذي هو فريضة إسلامية ، و لتعلم أن المسلمون و المسلمات قلوبهم مطمئنه بالإيمان ، فبداخل هذه المؤسسات يطبق شرع الله على جميع العاملون بلا إستثناء ، و لكن تحت وطأة الضغوط الخارجية فتجد مثلا النساء العربيات أجبرن على نزع الحجاب و لكن هذا يزيدهن كرها للغرب و لغير المسلمين ،و لتعلم أن كثيرا ممن تراهم يتشبهون بالغرب في المؤسسات المالية العربية يواظبون على صلوات السنن و الفروض و داخل مقار عملهم و يحذرون بعضهم ، ففيها رجال أبطال لا تلهيهم تجارة و لا بيع عن ذكر الله ، و من يجدوا فيه تهاونا ، يطبق عليه شرع الله بل وصل بهم الأمر و الحمد لله لمنعه من الزواج أصلا بل و تطليقه من زوجته إذا كان متزوجا .

و لتعلم أن القيادات الفعلية لهذه المؤسسات المحلية و العالمية هي قيادات إسلامية ، القيادات الفعلية لا تتعامل مع أمثالك و لكنها منزهة في مراكز قيادة هذه المؤسسات ، لقد غزى الإسلام العالم بفضل هؤلاء الأبطال ، و ستكون المرحلة الأولى في تطبيق شرع الله في كل دول العالم من حصوننا الإسلامية في مؤسساتنا العالمية .

و مع إختلافي في ظاهرة التشبه بالغرب الكافر و لكن الحق يقال فريق عمل نسائي في أحد هذه المؤسسات سافرات الرأس و مجبرات على خلع الحجاب يقودن عمليات جهادية كاملة .،و يتبعون القاعدة الشرعية إلا من أجبر و قلبه مطمئن بالإيمان .

سبحان الله رجال لا تلهيهم تجارة و لا بيع عن ذكر الله و لا عن الجهاد في سبيل الله ،تراهم سجدا ركعا في كل فروع شركاتنا و مؤسساتنا ، فيتبارى غير المسلمون قبل المسلمون من أجل إستثمار أموالهم في هذه الصروح العظيمة ، فتكون عوائد هذه الصروح الضخمة من أجل نصرة الإسلام و الجهاد في سبيل الله و قتال المرتدين و الكافرون و المشركون في كل بقاع الأرض

الأقرع الشجاع said...

أنا الأقرع الشجاع خرجت توا من المقابر لكي أدخل للشبكة العنكبوتية فإحترس مني فإني لم أعود إلا في قبرك

أنا سوف أظهر لك يا من تتخلف عن الجماع و بالذات جماع الفجر ،في القبر سآكل من جسدك ،و سأضربك فتغوص في الأرض سبعون زراعا ..

فأول شئ تحاسب عليه في القبر هو ممارسة التفنيس و هل فنست جيدا أم لا هل ظهرت علامة الجماع في جبهتك ؟

أنا سأقرع نسبة لأني سوف أقرعك على رأسك ،فتخيل عذابك في القبر .

سارع يا أخي إلى جماع التفنيس ،لا تتخلف عن الجماع لتتشمم رائحة شرج من يقف أمامك و تشم رائحة قدمه فكل تنسيمة من قدمه كأنها عبير الجنة .
إلتصق جيدا بأقرانك في الجامع حتى لا يقف الشيطان بينكم .

و تذكر و أنت تأكل القرع العسلي أن الأقرع الشجاع رأسه بحجم ثمرة القرع العسلي و لكن له فك كفك السبع و به أنياب ليلتهم جسدك واحده واحده.

و من حظك الحسن أنني أتيت لك في هذه المدونة لكي أحذرك ،فالأقرع الشجاع من يراه يظل يبكي مائة عام من هول الصدمة .

فمجرد أن تسمع آذان جماع التفنيس ،هلم إلى أقرب مفنس و إندس وسط أجساد أقرانك و قبلهم و عانقهم جيدا .

و عليك إلى دورة المياه لتلحق تدلك شرجك قبل الجماع و لا تنشف الماء ليكون شرف لك و هو يبلل مؤخرتك المكتظة .

لغتنا الجميلة said...

جامع بقوة :-و لا تخاف في الجماع لومة
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لغتنا الجميلة ...
الرجوع إلى أصل الكلمات للتبسيط و حذف زيادات الحروف
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
لغتنا العربية يسر لا عسر و نحن نملكها كما كان القدماء يملكونها و لنا أن نضيف إليها ما نحتاج له من كلمات كما لنا أن نوقف إستخدام ما صعب علينا من كلمات

طه حسين

من هنا بدأ الكلام

فالمكان الذي يتجمع فيه الناس يسمى جامع ،،،فالمكان الذي يتجمع فيه الناس للصلاة جماع يسمى جامع

و على ذلك يتجامع المتجامعون من أجل صلاة الجماع في الجامع ...

فالصحيح في اللغة العربية و هذا أصل اللغة العربية القول (((صلاة الجماع )))...

يسمى الجامع مسجد نسبة إلى وضع السجود

و يسمى المسجد جامع نسبة إلى وضع الجماع .

فكأن وضع السجود هو وضع الجماع ،،،و هو فعلا وضع الجماع

فنقول يتجمع المتجامعون في الجامع من أجل صلاة الجماع .و يمكن إلغاء كلمة صلاة لأنها مفهومة من سياق الكلام فيكون :-
يتجمع التجامعون في الجامع من أجل الجماع ...

و يقال :- إن جماع الفجر كان مشهودا

أما اللقاء بين الرجل و المرأة فهو النكاح ،،،فالنكاح هو فعل النكح بين الرجل و المرأة ،،،فيقال مثلا ينكح الرجل زوجته ،،،و جدير بالذكر أن هذا الإسم مشتق من صوت عملية النكاح ذاتها .
و يقال عقد نكاح شرعي
و بما أن وضع النكاح هو وضع الجماع بين الرجل و المرأة ،،،و لكن كلمة الجماع فيها نوع من التأدب غير كلمة نكاح

فبدلا من أن يكون عقد نكاح شرعي يجب أن يكون إسمه عقد جماع شرعي ...فالجماع هنا يدل على تجمع الطرفين جسديا !!!

و مما يدل أن النكاح هو ممارسة الجنس و هو الجماع بين طرفين ...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
هذا الحديث لسيدنا رسول الله
كل فرج مكتوب عليه إسم ناكحه ......
و تفسير هذا الحديث أن كل مهبل أو شرج لأن الفرج تطلق على الفتحه سواء كانت فتحة المهبل أو فتحة الشرج مكتوب عليها إسم من سيمارس الجماع فيها أي معروف مقدما من سيقوم بمجامعتها ..

فأرجوا إرجاع الكلمات إلى أصولها للتخفيف على الناس و لتبسيط لغتنا الجميلة

و شكرا

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@



باقي مصطلحات الإسلاميون و الشريعة الغراء
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

الشريعة الغراء ،،،من الغرة و الغرة في الأصل هي البقعة التي تكون في جبين الفرس مثلا ،،،فيقال هذا فرسا أغر أي له غرة في رأسه

فالشريعة الغراء نسبة للبقعة التي تظهر في جبهة الموظب على صلاة الجماع

فعندما يقال هذا الرجل أغر أي أنه يملك علامة الجماع في جبهته ,,,و على ذلك فعلامة الجماع هي السمة التي تظهر في وجوه المحافظون على صلاة الجماع ،،،و كما يقول الوحي الطاهر سماههم على وجوههم من أثر السجود (((الجماع )))

و على ما سبق تظهر علامة الجماع على الذين يمارسون وضع الجماع و هذه العلامة تظهر في جباه المتجامعون في الجامع من كثرة الجماع...

أما اللباس الشرعي فهو لباس الجماع لأنه يسهل على من يلبسه من وضع الجماع و هو جلباب قصير فضفاض ...و على مؤخرة ثوب الجماع تظهر بقعة من فضلات الجماع و من كثرة القيام بوضع الجماع و هذه البقعة أكبر دليل أن المتجامع قد أجاد عملية الإستبراء و الإستنجاء قبل القيام بالجماع

عوف الأصيل said...

السبب الوجيه لأصبح مسلما هو إتقاء القتل و الصلب و تقطيع الأيدي و الأرجل من خلاف ، وهذا بالضبط ما يريده المسلمون فعله مع من يستضعفوه بينهم ، لأنهم ذئاب مفترسة ، بل لا نجد وصف لكي نصف به المسلميين وقسوتهم و تشفيهم ، و في الوقت المناسب إستخدامهم سياسة التقية للإختفاء كالأفاعي

أدخل لهذه الرابطة لتعرف ماذا يريد المسلمون فعله مع البهائيون ، و أقول المسلميين بالتحديدوليس المؤمنون ، لأن المسلمون ليس لهم مثال في الماضي و لا الحاضر .
http://waelelebrashy.com/forum/t883.html

http://waelelebrashy.com/forum/t883.html

http://waelelebrashy.com/forum/t883.html